مرحبا :)مدونة غاوي اخبار

افضل القوالب تجدها هنا ,
أومن ان المحتوى الجيد , يستحق موقعا مميزا يليق به.

gifts

الوكالة الدولية للطاقة الذرية البريطانية لإلقاء نظرة فاحصة على عروض العملة الأولية



الوكالة الدولية للطاقة الذرية البريطانية لإلقاء نظرة فاحصة على عروض العملة الأولية



لندن (رويترز) - ستشدد هيئة الرقابة على الأسواق البريطانية فحصها للسوق الأولي لعرض العملة (إيكو) لمعرفة ما إذا كانت هناك حاجة إلى قواعد جديدة لحماية المستثمرين بعد إصدار تنبيه في سبتمبر.
وقد بدأت الشركات الناشئة بإصدار عملات رقمية جديدة عن طريق المكاتب القطرية، وقد رفع السوق نحو 3.7 مليار جنيه (4.93 مليار دولار) هذا العام وفقا لتقدير الصناعة.
وقالت هيئة السلوك المالي إنها ستجمع المزيد من الأدلة على السوق وتجري دراسة أعمق لما أسمته التطورات السريعة الخطى.
وقالت الهيئة فى بيان لها يوم الجمعة "ان نتائجنا ستساعد فى تحديد ما اذا كانت هناك حاجة لمزيد من الاجراءات التنظيمية فى هذا المجال".
وقال بول لويس، المحامي في لينكلاترز، إن المعالجة القانونية والتنظيمية للمكاتب القطرية غالبا ما تكون معقدة وغير واضحة بسبب العديد من الولايات القضائية المعنية.
وقال ان الهيئة قد ارسلت "اشارة الى ان المنظمين يسعون الى زيادة السيطرة على سوق الايكو ولكن من المبكر جدا تطوير هذه السوق للتنبؤ بالنهج التنظيمى المستقر او المشترك".
وقالت الوكالة إنها لاحظت نموا مطردا في حجم عقود الفروقات (كفدس) التي ترتبط بالعملات الرقمية. تتيح العقود مقابل الفروقات للمستثمرين الحصول على تعرض غير مباشر لتحركات الأسعار في الأصول الأساسية مثل العملات الرقمية.
وقالت الهيئة ان "هذا الاتجاه يثير مخاوف كبيرة حول الضرر المحتمل لمستهلكي التجزئة".
وأصدرت الوكالة إنذارا على المنتجات الشهر الماضي.
وقال جيك غرين، الشريك التنظيمى المالى فى شركة محاماة اشورست، ان صناعة كفد تنتظر قوانين الاتحاد الاوروبى الجديدة فى يناير التى تمنح السلطات التنظيمية للاتحاد الاوروبى صلاحيات لحظر المنتجات.
"أعتقد أنه الآن مسألة" عندما "وليس" إذا "أننا سوف نرى هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) ممارسة السلطة فيما يتعلق الحد من أنواع معينة من العروض - العملات الرقمية ربما حيث تبدأ" الأخضر قال.
وقالت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس يوم الجمعة أنها تدرس إجراءات حظر تسويق أو توزيع أو بيع الخيارات الثنائية لعملاء التجزئة وتقييد التسويق أو التوزيع أو البيع لعملاء التجزئة من العقود مقابل الفروقات، بما في ذلك تداول الفوركس الفوري.
وقالت فكا في بيان منفصل أنها أيدت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس في نظرها في التدخل المحتمل للمنتج على نطاق الاتحاد الأوروبي.
وقال اندرو بيلى الرئيس التنفيذى ل فكا لل بى بى سى يوم الخميس ان المستثمرين بالعملات الرقمية مثل بيتكوين يجب ان يكونوا مستعدين لتفقد كل اموالهم.
كما نشرت الهيئة ردود فعل على مشاورتها العامة حول بلوكشين، أو تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة (دلت)، وهي بنية قاعدة البيانات الإلكترونية المشتركة التي تدعم عملات رقمية مثل بيتكوين.
وقالت الوكالة: "استنادا إلى التغذية المرتدة وعملها، فإن الهيئة العامة للجمارك مفتوحة لجميع أشكال نشر معاهدة قانون التصاميم ... شريطة أن يتم تحديد المخاطر التشغيلية وتخفيفها بشكل صحيح".
وقال فكا انه لا توجد حاجة الى متطلبات تنظيمية جديدة للبلوكشين في هذه المرحلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كيف تحصل على قالب مجانا ؟

الصفحات

2